ترجمة ( بان ) 160906 بانقتان يبيعون جميع تذاكر الفان ميتينق لليومين في Gocheok dome

هذا اجتماع معجبين ليس حفل .... هذه الحقيقة ...قاعدة معجبينهم نمت بسبب عمل بانقتان الجاد 


المقاعد المتاحة = 0



المقاعد المتاحة = 0 


التعليقات 


1- انا دائما قلقة و متوترة لرؤية اي تعليق سيء كلما ارى مشاركة ( مقال  )  كهذا 

2- في الحقيقة انها فقط ايام قليلة قبل اختبار دخول الجامعه و القاعة هي Gocheok dome  هذا يعني ان المعجبين في الدور الثالث و الرابع لايمكنهم الرؤية بوضوح لذلك اعتقدت انه من الصعب عليهم بيع جميع التذاكر ...وانا كنت قلقة عندما رأيت المقال في بان لان بانقتان يتلقون الكره كل يوم لذا اعتقدت اني سأرى مقالات سلبيه ك " انهم بالغوا " اذا لم يبيعوا جميع المقاعد ....اه انا فخوره بهم لبيعهم جميع التذاكر لليومين ... بانقتان لنفوز بالجائزة الكبيرة عندما تفرجون عن البومكم الثاني!!و لنستمتع مع بانقتان في لقاء المعجبين....
 

3- لنفوز بالجائزة الكبيرة مع البومكم الثاني ㅠㅠㅠㅠ ♥



4- بانقتان هم اول الفنانين لبيعهم جميع التذاكر في اليومين ؟

5- انا من قاعدة معجبين اخرين لكن لماذا انا فخورة بهم ... مبروك بانقتان 

6- هذا كيف يعمل البان ... سوف تقرأ BS مثل " كم عدد الدقائق التى باعوا فيها التذاكر ؟؟ " كمقال ايجابي و تجد تعليقات سلبيه ك " انا حاولت ان ابيع تذكرتي بسعرها الاصلي لكن لا احد يرغب في شرائها " .... الناس ليسو مجبورين على شراء تذكرتك حتى لو بعتها بسعرها الاصلي . مثلا اذا كان مقعدك سيء لن يشتروا تذكرتك .. بعضا منا ينتظرون لمقاعد افضل... حقا نحن نملك العديد من الكاذبين او المخادعين الذين يقولون نحن نملك تذكرة ويختفون بمجرد تحويل المال لهم لذالك فكر قبل ان تخرج BS من فمك ....اذا بيع التذاكر في هذه القاعه سهله لك اذا اجعلي الايدول المفضلين لك بيع كل المقاعد في هذه القاعه ليومين . انا اعتقد ان هذا سيحل مشكلتك ... لماذا انتم قاسين على بانقتان فقط ؟ حقا انتم بغيضن . انا اعتقد يوم من الايام سوف تهاجمونهم على تنفسهم فقط 

BS = Bull S***t

7- اه حقا اشعر بالسوء ... انا كنت ك " Holy Shit "  قبل انا اضغط على المقال وقلبي مزق عندما قرأت اول تعليق .. انه صحيح لكم يا رفاق ان تكونو سعداء ... لماذا انتم خائفين من التعليقات الكارهه ؟؟؟ حقا انا اشعر بالسوء .. انا لا اصدق كم هم قلقين من الكارهين قبل ان يحتفلوا بشيء سعيد ... هذه الايام  لا استطيع تحمل بان لان اكثر المقالات افتراء على الايدول .. على اية حال.. مبروك ! رجاء لاتخافون لان الايدول الذي انتي معجبه به وصل الى شئ رائع .

8- انا ارى هذه الفرقه تنمو ...

9- انا في المرحلة 12 و انا اخاف من المرتفعات لذا انا خائفه من البقاء في الطابق الرابع ... لكن سوف احاول بكل جهدي دخول الجامعة و الذهاب الى لقاء المعجبين لذلك الكارهين لن يأجرؤا على قول القاعة كانت فارغة ... حتى وان لم استطع مشاهدة بانقتان .. سوف يكونوا قادرين على رؤية مجرة من العصا المضيئة .. انا  سوف اذهب لكي يشعروا انهم محيطون بأضواء 











تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترجمة 160628 ايدولز بمظهر كأنهم ولدوا بالامس ( BTS )

طريقة انشاء حساب في فانكافيه بانقتان ...

160522 فرق حجم اليد بين لي كوانغ سو و جيمين