ترجمة ( بان ) 160908 صور الفانز ل V في Gocheok

كيف له ان يكون مثير عندما يتعرق.......

انظروا الى فكه الحاد  


هو حقا رائع احب هذا التعبير 



مظهره انفجر في الواقع انه بالفعل حقا 


انا حقا احب تعابير V 


مظهره مؤذي عندما يبتسم 


لا تستطيع ايجاد خلل او عيب عندما تكبر الصورة 




التعليقات : 

1- تايهيونق رفع سماعات الاذن لسماع تشجيع او صراخ الفانز في نفس اليوم ㅠㅠ 



2- انه محبوب انظروا الى تايهيونق انا أأيده ㅠㅠ 

في : جدتي يعجبها مظهري البدين لذا انا دائما أكل 



3- هذا الفيديو انه لايصدق.. https://youtu.be/3i34dFsjRY4


4- ㅠㅠ تايهيونق ....



5- الصورة المتحركة العظيمة التى يعرفها الكثير 


6- عندما نقارن تايهيونق في ايام ترسيمه انا اعتقد انه تحول الى رجل !!! في البداية كان نحيف و جميل لكن بعد سنوات قليله لقد كبر ونستطيع رؤية جانبه الرجولي !!! انه وسيم 

7- هذا حقا قتلني....



في : انت دائما تتجاهل كلامي لذلك لا اعرف 
تعليمات الجاسوس ( تجاهل كلام V ) 


8- تايهيونق متعب منذ حفلهم في اليابان ... انا سعيده انه انتهى من تصوير درامته ... والان انهم سيعودون مع البوم كامل اعتقد انه مرهق مره اخرى .... انا اريد ان ارى تايهيونق المشرق قريبا ㅜㅜㅜ

9- تايهيونق ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ حقا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ


10- انظروا الى هذا الجانب ...


























تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترجمة 160628 ايدولز بمظهر كأنهم ولدوا بالامس ( BTS )

طريقة انشاء حساب في فانكافيه بانقتان ...

160522 فرق حجم اليد بين لي كوانغ سو و جيمين