160907 سبب... عضو فرقة فتيان لا يجب ان يكون لطيف جدا

ملاحظة ( معجبين )  fanboy   

 

مثال بانقتان ( جيمين ) 


بصراحة انا لست شاذ لكن بارك جيمين لطيف جدا .. فقط انظروا الى طريقته في الكلام هل هو طفل ؟ انه كهرباء ساكنه لكنه يؤلم ( تشبيه ) ... يديه صغيره جدا .. انا اريد الامساك بها ... لاااااا عن ماذا اتحدث انا ؟؟؟؟ انا لست شاذ!..

واااو انا حفظت صورته ...هذه المره الاولى التي احفظ فيها صورة رجل . انا لا احفظ حتى صور اصدقائي الرجال . كنت اشاهد (راننيغ مان ) بدون اي فكرة ... هناك رأيت الطف انسان في العالم ... كيف هو موجود ؟؟؟ انا اعتقدت ان الفتايات والاطفال فقط اللطيفين ... اه حقا انا اريد ان اخرج والعب معه .. لا استطيع تصديق انه اكبر مني سننا ... اريد ان اقول له " هيونق سوف اشتري لك شراب لنخرج " .. وااو حقا اذا كان في الجامعة سوف يكون مشهور . انا اعتقد حتى الفتيان يعتقدون انه لطيف .


العنوان .. اه انا للتو وصلت ... فتحة انف جيمين هيونق هي فقط ....

هل فتحة انف شخص لطيفة ؟؟؟؟ اين اعيش انا ؟؟؟؟
انا اعتقد سيكون من الافضل ان املك فتحة انف واحده ( مب صاحي )
اااه و اغنية جونقوك ( ارتجاف ) 

لا استطيع النوم اليوم 


التعليقات 

1- اليس هو الالطف ؟؟؟؟؟

2- جيمين انه حقا مشهور بلطافته كفتى 

3- حتى الفتيان يموتون بسبب لطافته ㅠㅠㅠㅠ 
مانجااي ( لقب جيمين ) ㅠㅠㅠㅠ يجب عليك البقاء ونحن سوف نستمر ب الاعجاب بك 


4- اذا كنت رجل سأصبح شاذ ل بارك جيمين 

5- هو صنع من الطف الاشياء في العالم 


6- جيمين افضل اووبا ... اسمه الكامل بارك اوباا 

7- مانجااي ... مانجااي ... جيمين ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

8- انه محبوب 










تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة انشاء حساب في فانكافيه بانقتان ...

ترجمة 160628 ايدولز بمظهر كأنهم ولدوا بالامس ( BTS )

160522 فرق حجم اليد بين لي كوانغ سو و جيمين