ترجمة ( بان ) 160916 اخبروني من الايدولز الذين لديهم حس فاشن عظيم ؟..

انا الشخص الذي سأل اخر مرة عن " من من الايدول مظهره جيد في البدلة " 

احتفظت بالكثير من الصور والشكر لردودكم ㅠㅠكل المغنين جميلين في البدله ㅠㅠ

هذه المره اريد ايدول لديهم حس فاشن جيد 

انا رأيت كثير من الايدل لديهم حس فاشن عظيم 

ك VIXX  و جين يونق 




التعليقات :

1- رابمون 



2- V 



3- رابمونستر !!! اسلوبه ذكي وفريد . انه يملك ايضا هاشتاق كيم دايلي ( يوميات كيم ) ㅋㅋㅋㅋ



4- انا حقا احب عندما يلبسون هكذا .. البعض منكم سيعتقد انه ليس انيق لكن انا احب هذا الستايل 



5- انا حقا احب الاسلوب البسيط 


6- هذا 
 


7- انا حقا احب اسلوب V في اللبس 


8- شوقا 


9- جونقوك 

10- انا حقا احب هذا الجاكيت ㅠㅠ


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترجمة 160628 ايدولز بمظهر كأنهم ولدوا بالامس ( BTS )

طريقة انشاء حساب في فانكافيه بانقتان ...

160522 فرق حجم اليد بين لي كوانغ سو و جيمين