( بان ) 161002 ماذا فعلوا بانقتان ليستحقوا هذا....


انظروا الى قصاصات الورق على المسرح . يجب عليهم تنظيف المسرح في وقت فراغهم بعد الحفل . حقا هذا سئ جدا 

( صار شي في البث و بانقتان كان ادائهم اخر شي مالحقوا على البث لان البث له وقت محدد يعني سوا نهاية الحفل عشان يخلصون البث بعدين ادوا بانقتان)
 ( حتى ما قدموهم مع الايدولز في بداية الحفل فما ادري هي مشكلة بث او لا ) 

التعليقات :


1- بصراحه انهم حقا مستهترون .. لنفكر انهم ارادوا من بانقتان المشي على طريق من ورد     ( ماتترقع ههههه )

2- حقا اذا سقط واحد منهم ... لن اتركهم يعيشون 

3- انا غاضبه لان بانقتان ادوا على مسرح مليء بـ قصاصات الورق استخدموها فنانين اخرين . انا أمل ان هذا لا يحدث مرا اخرى لـ بانقتان او لفنانين اخرين 

4- لكن لايبدوا كـ طريق زهور . قصاصات الاوراق تتطاير بينهم عندما رقصوا انا اعتقدت انهم جنيه او  fairies

5- انا حقا منزعجة لان هذا حدث لـ بانقتان لكن أمل ان لايحدث للأيدولز الاخرين ... انا اتسائل ماذا لو سقطوا حقا ؟ 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترجمة 160628 ايدولز بمظهر كأنهم ولدوا بالامس ( BTS )

طريقة انشاء حساب في فانكافيه بانقتان ...

161006 جلسة تصوير ألبوم بانقتان " WINGS "