161005 افضل 5 فرق كيبوب حاليا







EXO
Big Bang
Twice
SNSD 
BTS


التعليقات :


1- بانقتان , شكرا ....

2- اذا ركزنا على كلمة " حاليا " , اعتقد ان هذا صحيح 

3- اعتقد ان هذا صحيح عندما ننظر الى انجازاتهم و نتائجهم

4- اعتقد انهم  EXO, Big Bang, SNSD و BTS...

5- انا فقط ممتنه لرؤية اسم بانقتان في القائمة 

6- وااااو انا سعيدة لرؤية جميع الايدول المفضلين لدي في القائمه  ㅎㅎㅎㅎㅎㅎㅎㅎ

7- اتمنى من جميعهم ان يبقوا لوقت طويل مثل  Shinhwa~

8- رؤية اسم بانقتان في القائمه يجعلني متأثره 
رد : انهم مازالوا يكبرون لذا انا متأكده في المستقبل عندما يكون اسم بانقتان في القائمه الجميع سيقول " انا اوافق " . انا أمن بهم لانهم يعملون بشكل جيد حتى الان  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترجمة 160628 ايدولز بمظهر كأنهم ولدوا بالامس ( BTS )

طريقة انشاء حساب في فانكافيه بانقتان ...

161006 جلسة تصوير ألبوم بانقتان " WINGS "