161005 لماذا بانقتان لايستطيعون المواعده ...

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjoRDivMRRfE-GVb3DMth27HYRwyknLNoNVt4qzpPOr5moWpKAzSJis9it52o57lv0Zvl8NBRagJpOrL52BLgzbVDgUt2D_OjNdUWq4v4-pAgUmUucaJElLmivIiDAYGGBUuhrHVE9T3rM/s1600/1948bfb17eb61333613ccf4a58a6f979.jpg

س : فتاه لست معجب بها تسألك للمواعده .. ماذا ستخبرها بدون جرح مشاعرها ؟

هوسوك : اسف ... انتي جيده جدا بالنسبه لي 

نامجون : هاا ( تنهد عالي ) هل علي وضع بعض من الدواء ؟
سوف تتأذين ..

نايهيونق : انا سأنتقل ... سأذهب الى مكان بعيد جدا من هنا و سوف ابقى هناك وقت طويل .. هل تستطيعين انتظاري ؟

سوكجين : لا استطيع مواعدتك لاني سأشعر بالاسف تجاهك 

يونقي : انا متأكد ... سوف تقابلين رجل افضل مني 

جيمين : لدي فتاه انا معجب بها ... اذا لم اكن معجب بها اعتقد اننا سنكون جيدين مع بعض 

جونقوك : هل اكون صريح ؟ 
لا أشعر بشئ عندما انظر إليك 

- اذا كان بانقتان ليسوا ايدول 

هوسوك , سوكجين : ( رد الفتاه ) انا بخير . نستطيع المواعده 

نامجون : ( مالخطأ به ( ما خطبه )؟ )

جونقوك : ( الى اللقاء ) بدأ وسواسها 

يونقي : المحادثه انتهت او يبدأ وسواسها 

تايهيونق : اولا انه من الخطأ اخبارها بأن تنتظره 

جيمين : هو الوحيد الذي لم يجرح مشاعر الفتاه 


التعليقات : 


1- تايهيونق سيكون حبيب عظيم . لانه يعلم ماذا تحب الفتاة 

2- بارك جيمين ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

3- جواب جون جونقوك ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

4- رد جون جونقوك معتدل وثابت ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

5- ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ بارك جيمين ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ اه جون جونقوك انه حقا صريح ㅋㅋㅋ اعتقد اني سأكون حزينه اذا اخبرني بهذا 

6- قول جيمين ... انه غير ماهر في المواعده 
رد : جيمين !! رجاءا لا تكون جيد في المواعده !! فقط كن سئ !! انت بخير 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترجمة 160628 ايدولز بمظهر كأنهم ولدوا بالامس ( BTS )

طريقة انشاء حساب في فانكافيه بانقتان ...

161006 جلسة تصوير ألبوم بانقتان " WINGS "